تجارة خارجية: إعادة فتح المنصة الرقمية لإيداع البرامج التقديرية الخاصة بالتسيير 

إقتصاد
تجارة خارجية

            
أعلنت وزارة التجارة الخارجية وترقية الصادرات, اليوم الثلاثاء في بيان لها, عن إعادة فتح المنصة الرقمية لفائدة المتعاملين الاقتصاديين, قصد تمكينهم من إيداع برامجهم التقديرية الخاصة بالتسيير للسداسي الثاني من سنة 2026, وذلك ابتداء من 23 يونيو وإلى غاية 31 يوليو 2026.
 

وعليه, دعت الوزارة جميع المعنيين إلى الولوج إلى حساباتهم عبر المنصة الرقمية FONCTIONNEMENT.MCEPE.GOV.DZ وإتمام عملية إيداع برامجهم التقديرية للسداسي الثاني, وفق الإجراءات المعمول بها.

وأضاف المصدر ذاته أن الوزارة وضعت تحت تصرف المتعاملين الاقتصاديين فيديو توضيحيا يشرح مختلف مراحل وخطوات عملية الإيداع, وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" أو من خلال قناة الوزارة على منصة اليوتيوب" YOUTU.BE/DLCXVZ64E50" :
 

ENTV Banner